صحة العائلة

13 شيء عن الرجال الذين يشعرون ب القلق و الاكتئاب

13 شيء عن الرجال الذين يشعرون ب القلق و الاكتئاب

( مترجم )

13 شيء عن الرجال الذين يشعرون ب القلق و الاكتئاب

انها ليست نقطة ضعف .

يمكن لأي أحد مناقشة ​​المرض العقلي علنا و هذه قد تكون معركة صعبة لأي أحد – و لكن بالنسبة للرجال ، و الثقافية الذكورية التقليدية فقد تجعل من ذلك تحديا خاصا .

هناك  الخوف من وصمة العار عندما يتعلق الأمر بالرجال و الصحة العقلية . و تشير الأبحاث إلى العديد من الرجال يجدون صعوبة في الكشف عن أعراض المرض العقلي و وجد تحليل حديث أن الرجال هم أكثر عرضة بعدم التحدث حتى لو انهم وجود أفكار انتحارية ! في مجتمع حيث يتم الخلط بين ” كونه رجل ” مع كونها صعبة ، فإنه من الصعب للرجل أن ييتقدم ، و يكشف عن حالة الصحة العقلية .

 

1. انها مسألة صحية.

ببساطة  ” انها مشكلة طبية مرضية .”

2. من المهم أن فتح عن القلق .

” لا بأس أن تكون تلك المشاعر و الرغبة في الحديث عن ذلك أمر طبيعي و صحي .”

3. يشعر الرجال الذين يعانون من القلق بأنهم “ضعفاء  ” – و هذه مشكلة .

” نحن الرجال ، لا يشرك أي أحد بالمشاكل التي نواجهها لأننا نعتقد أنه يجعلنا من  المستضعفين و الضعفاء . قد علمت بعض لإظهار أننا صعبة منذ الطفولة “.

4. تغيير نمط الحياة يساعد.

” اخرج من القلق و الاكتئاب في أقرب وقت ممكن . تغيير عاداتك … الذهاب في عطلة ، و الأفلام ، و كون صداقات جديدة. كن إيجابيا “.

5. التعليقات  غير الحساسة تقف أحيانا في طريق الدعم .

” التظاهر للتعاطف و يقول أشياء مثل ‘ ستزول الاعراض ‘ ,  ‘ انها سوف تتحسن ،’ ‘ اكبر و تصرف بنضج ”  كلها غير مفيدة مثل [الناس] أود أن أعتقد أنه هو، وربما ينبغي لها أن تنظر مراقبة الناس أكثر من ذلك بقليل قبل التعليق من هذا القبيل “.

6. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن ما نتعامل مع ، عليك طرح الأسئلة المدروسة .

لا تترد بطلب المساعدة و طرح الاسئلة مع المختص التي ستساعدك بلا شك على التغلب على القلق و الاكتئاب .

7. يمكن قضايا الصحة النفسية تكون المستهلكة للجميع.

” انه لامر مؤلم دائما 24/7 عندما كنت تعاني من القلق و الاكتئاب ” .

8. القلق و الاكتئاب لا يميزان بين احد .

“انها حقيقية جدا ، و يمكن أن يحدث لأي شخص ، أي سن و أي بين الجنسين ، و ليس هناك مفتاح لإيقاف تشغيله . هناك مساعدة يمكنك إعطاء و تلقي  المساعدةلمرض القلق و الاكتئاب “.

9. يمكن للظروف يسبب الأفكار السيئة.

” انها حلقة مفرغة . عندما كنت تعاني من ذلك ، واحدة سيئة الفكر أو حدث أو التفاعل يمكن أن يكون كافيا لنرسل لك في أنماط التفكير المدمرة “.

10. العلاج يمكن أن يجعل  القلق و الاكتئاب مسيطرا عليهما .

“هذه هي الظروف الطبيعية و البشرية، ولكن من الأفضل تبحث عن مساعدة مهنية في حال لم تتمكن من السيطرة عليها . ”

11. الأمراض النفسية ليست مجرد ” كل ما في رأسك .”

” انها ليست شيء لضعاف النفوس ، لا يمكنك فقط  القول ” ابتهج! و انت بخير و الطبيعي أن نتحدث عن الاعراض و المرض “.

12. من المهم أن تعرف – و الكلام – عن الأعراض .

” كيف يمكنك التعامل معها هو ما يهم . عادة هم الذين الخضوع لضغوط و لكن لا تظهر ذلك علنا ​​تعاني أكثر من غيرها. و ينبغي للمرء أن يرى بالتأكيد الطبيب إذا كانت لديك مشكلة في النوم ، و عدم التركيز ، و زيادة / انخفاض شهية وهذه هي الدلائل الأولية “.

13. القلق و الاكتئاب لا ينبغي أبدا أن يجعلاك تشعر بالخجل .

” الاكتئاب و القلق وضعك في موقف حيث لديك أي سيطرة و تشعر مفتوحة جدا، حول لهم ولا قوة و ضعفا. و [الرجال]، يجري باستمرار قيل لنا أننا يجب أن تكون قوية و مسيطرة عندما نتمكن من الحصول على بالكاد من السرير في الصباح وكل قرار يتخذ كل التركيز و الطاقة لدينا ، و يمكن أن تضيف إلى دوامة تعلم لطلب المساعدة و يكون شخص أن تتكئ على ، و ستجعل رحلتك من ذلك المكان الأسود أسهل قليلا . ”

هذا المقال جزء من ثقافة التغيير و مبادة الحياة الافضل , الحياة الصحية التي تهدف استعادة ما يعنيه أن ” يكون قويا ” من خلال معالجة يواجه الرجال وصمة عار في الكشف والبحث عن الدعم لقضايا الصحة النفسية. عن الرجال و القائمين على رعايتهم من حيث صلته إلى الانتحار ، و الأمراض العقلية و العاطفية و  الرفاه .

2 تعليقات

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.