صحة العائلة

زيت الخردل للقضاء على الشيب

زيت الخردل للقضاء على الشيب

يتميز زيت الخردل بفوائده الجمالية المذهلة سواء للبشرة أو للشعر، حيث أنه يعدّ من أفضل العلاجات الطبيعية للتخلص من الشعر الأبيض .

إذا كنت لاترغب بالشعر الأبيض أو الشيب يمكنك تجريب خلطات زيت الخردل المذهلة و التي تمنحك نتائج مبهره .

كما ذكرنا أعلاه فان زيت الخردل يساعد على حل مشكلة الشيب المبكر كما أنه يمنع ظهور الشعر الأبيض مجدداً ، إضافةً الى أنه يقوي و يغذي الشعر و يجعلة أكثر صحة و جمالاً . و للاستفادة فعلياً منه يمكنك تطبيق إحدى خلطات زيت الخردل التي نقدمها لك في هذا النص مع المواظبه على استخدامها للحصول على أفضل النتائج.

الخلطة الأولى:
في وعاء من الماء ضع كمية متساوية من البابونج و الكركم و أخلطهم جيداً ، من ثمّ قم باضافة ملعقتين كبيرتين من زيت الخردل و امزج المكونات جميعها . من ثم قوم بتطبيق هذ الخلطة على فروة رأسك و بشكل يغطي أجزاء الشعر كله . أترك المزيج لمدة نصف ساعة على شعرك قبل غسله بالماء الدافئة . واظب على استخدام هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع للحصول على لون شعر طبيعي خال من الشيب .

 

الخلطة الثانية :
افرك فروة الرأس بزيت الخردل الخام من دون إستخدام أي مواد أخرى معه و بشكل يغطي الشعر الأبيض كله . أترك الخليط على شعرك لمدة ساعتين تقريباً قبل غسله بالماء الدافئ . واظب على استخدام هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج مذهلة و القضاء نهائياً على الشعر الأبيض .

1 تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  • […] و ابحاث : ذكرت احدى الابحاث العلمية ان زيت الخروع يستخدم لمختلف الأمراض الجلدية و يمكن أن يكون […]