صحة العائلة

فيديو : جوارب ذكية من نتفليكس .

ما هي خدمة نتفليكس ؟ Netflix

خدمة نتفليكس Netflix  هي خدمة لبث المحتوى المرئي و مقاطع الفيديو عبر شبكة الانترنت بحسب الطلبات المنتشرة بشكل كبير في الولايات المتحدة و التي يقارب عدد مستخدميها حوالي 60 مليون  .

جدير بالذكر أنه بحسب تقارير مؤخراً فإن 51% من الأمريكيين يستخدمون خدمة نتفليكس Netflix للحصول على خدمة بث الفيديو عبر شبكة الانترنت حسب الطلب ، و بحسب هذه المعطيات تكون هذه الخدمة مفاجأة من حيث عدد مستخدميها ,

فهي الأكبر على الاطلاق : أكبر من يوتيوب ، و أكبر من The Pirate Bay، و أكبر بكثير من أي خدمة أخرى  لبث الفيديو ، بما في ذلك  خدمة أمازون الفورية لبث الفيدو .

جوارب ذكية من نتفليكس

شاهد الفيديو التالي / جوارب ذكية من نتفليكس

[adss1]

بدأت نتفليكس  Netflix  مشروع تحت اسم  ” Make It ” لتطوير الأفكار إلى واقع ملموس .   و قامت الشركة ضمن هذا المشروع بتصنيع جوارب ذكية يمكنها إيقاف ما تشاهده عندما تشعر بالنعاس و ذلك عبر دارات الكترونية توضع داخل الجوارب قبل ارتدائها تتصل بجسم المشاهد أثناء مشاهدته محتوى الفيديو الذي تبثه له نتفليكس .

و تقوم هذه الجوارب الذكية بالتقاط الاشارات الدالة على دخول جسد المستخدم في حالة نوم لتحول اشارة إلى جهاز تحكم يوقف شاشة عرض الفيديو و بامكان  المستخدم المحافظة على البرامج التي طلبها من الشركة و مشاهدتها بعد استيقاظه من النقطة التي توقف عندها و غرق في النوم !

للمزيد من المقالات تابعونا على Facebook و Twitter  و +google و pinterest

 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.